قروشه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قروشه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مواقف محرجة..شي يضحك وش يبكي

ابومحمد
قروشة
مشاكس
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مشاكس

مشاكس

مواقف محرجة..شي يضحك وش يبكي Empty
مُساهمةموضوع: مواقف محرجة..شي يضحك وش يبكي   مواقف محرجة..شي يضحك وش يبكي I_icon_minitimeالإثنين يناير 12, 2009 10:19 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل تقرونها ياليت تتكرمون وتقولون لنا عن ماقف حصلت لم
1.مره من المراتكنا في السوق....وكان اخوي الصغير معنا ..وجنبنا بنات الله يستر حانا وحالهم متبرجات
المهم مرو مجموعة شباب ..تقول دوريه ..هذا يفك وهذا يستلم....والي حصل ان واحد استغل الفرصه في غفلت الشباب الي معه ورمى الرقم كرت اصفر على البنات جات الاخت تبي تاخذه الله يهديه
بس
اخوي انطلق مثل السهم وخذا الورقه ولحق الشاب وقال
بصوت عالي
طاحت منك وهذيك النت بغت تسرقها بس انا جبتها لك.....
مع ارتفاع صوت اخوي ولاشارات من يديه ...انتبهو الحاضرين......ومالك شغله ذاك الوقت الا التلقيط
2.في العيد العام..اختي عندنا متزوجه المهم...طلع اخوي من غرفته وراح للملاحققالت امي الحقيه...ناديه بسررررعه
وانطلقت اركض واناديه بعلى صوتى ..ابغي الحق عليه قبل يطلع الشارع.....المهم اني لقيته واقف عند الباب ..على وشك يطلع......واجي ارطض وامسك شماغه وقول :::وجعه انت ماتسمع من اليوم وانا اناديك وانت راد بي وسافهني
تعااااااااال بسرعه امي تبيك
الرجال مارد ولا التفت على ....واسمع صوت اختي وراي تناديني::يالهبله
تعالي
وناضر في اختي وتشر لي بيدها وتسو حركات
المهم دريت انالرجال الي انا اخانقه وجر شماغه زوج اختي
ونا اقول ليه يضحك علي ماشوف الا كتوفه تتحرك
3حنا في السوق مرهشفت عجوز اكل عليها الزمن وشرب وابدع في رسمه على جسمها النحيل...تسير خلف رجل طويل القامه حسن المظر ويمسك في يده بامره بدئ الغرور من تغنجها....وخافهم طفلين كفلقة القمر.
وانا وامي نسير خلفهم.......والي حصل صعد الرجل يجر زوجته من يدها على السلم المتحرك في غفله من امه العجوز واختفو بين الزحام في سوق مكه المركزي
وبقيت العجوز امامي والله وقد بدى الفزع عليها تلتفت يمنه ويسره وتمسك بكل رجل يمسك امرءه وتطل في وجهه علها تراه ولكندون جدوى
وذهبت تسير وكشفت عن وجهها علها تراه .....والله انها لاتكاد تمشي وتتعكز على عصى ونحيله الجسم وقد انحنى منها الضهر.....وحين رايتها تيرع الخطا ماملكت نفسي ذهبت لها واذا بابنها اراه وقد نزل يقود زوجته ويقول بكل بروديمه وينك الله يصلحك مانيب قايل لك لا تضيعينا خليك ورانا
اااااااااه وزوجته تضحك.....ذيك الساعه
جافي بالي صورة شاب شفته في مكه يوم نحج شال امه على ظهره في المرجم..وكلككم عارفين زحمة المرجم
ولكن .......بيلقونها عند الله[center]
قروشة

قروشة

مُساهمةموضوع: رد: مواقف محرجة..شي يضحك وش يبكي   مواقف محرجة..شي يضحك وش يبكي I_icon_minitimeالإثنين يناير 12, 2009 12:31 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههاااي

مواقف محرجة من جد

يعطيك العافية اخوووي

ماننحرم من جديدك
ابومحمد
Admin
ابومحمد

مُساهمةموضوع: رد: مواقف محرجة..شي يضحك وش يبكي   مواقف محرجة..شي يضحك وش يبكي I_icon_minitimeالإثنين يناير 12, 2009 3:42 pm

الله يعينك يامشاكس على الاحراجات شكلك دائم احراج
https://jruce.ahlamontada.net
غليص

غليص

مُساهمةموضوع: رد: مواقف محرجة..شي يضحك وش يبكي   مواقف محرجة..شي يضحك وش يبكي I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 27, 2009 3:36 pm

مشكورررررررررر

اخوي مشاكس

ع المواقف محرجة
مقروش

مُساهمةموضوع: رد: مواقف محرجة..شي يضحك وش يبكي   مواقف محرجة..شي يضحك وش يبكي I_icon_minitimeالجمعة يناير 30, 2009 3:30 am

مشكور
على
هذه المواقف
ويعطيك الف عافيه
بس
يوجد ملاحظه
بعض الكلمات متشابكه
تقبل مروري
المارد

المارد

مُساهمةموضوع: رد: مواقف محرجة..شي يضحك وش يبكي   مواقف محرجة..شي يضحك وش يبكي I_icon_minitimeالجمعة يناير 30, 2009 3:38 am

مشكور مشاكس على التغطيه
الحنونه

الحنونه

مُساهمةموضوع: رد: مواقف محرجة..شي يضحك وش يبكي   مواقف محرجة..شي يضحك وش يبكي I_icon_minitimeالسبت يناير 31, 2009 9:27 am

مشاكس شكراً على النقل

مواقف محرجة..شي يضحك وش يبكي
صفحة 1 من اصل 1